الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 من هو أفضل عضو في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

رشح أفضل عضو في المنتدى
سيف القحطاني
22%
 22% [ 280 ]
هاوي الغنادير
19%
 19% [ 248 ]
ابو سالم
20%
 20% [ 260 ]
القناص
20%
 20% [ 261 ]
الولهان
19%
 19% [ 247 ]
مجموع عدد الأصوات : 1296
 

كاتب الموضوعرسالة
ابو عبد الله
المراقب العام للمنتدى
المراقب العام للمنتدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1593
نقاط : 7502
السٌّمعَة : 12
مواضيع مميزه : 8
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
العمر : 33
الموقع : دار ابو متعب
نقاط المسابقات : 200

مُساهمةموضوع: من هو أفضل عضو في المنتدى    25.06.11 15:03

من هو أفضل عضو في المنتدى ...
حسن أخلاق ، جمال كتابة ، جودة مواضيع ، تواجد مستمر

رشح من تراه
وتم إختيار 5 أعضاء تم ترشيحهم من الإداره والمشرفين



وهم

1- سيف القحطاني
2- هاوي الغنادير
3- ابو سالم
4- القناص
5- الولهان


التصويت جاري........

ـــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سالم
التميز الذهبي
التميز الذهبي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2130
نقاط : 7997
السٌّمعَة : 14
مواضيع مميزه : 3
تاريخ التسجيل : 29/03/2010
الموقع : الرياض
نقاط المسابقات : 0
الاوسمه

مُساهمةموضوع: رد: من هو أفضل عضو في المنتدى    25.06.11 16:37

cheers cheers cheers أرحب أرحب أرحب ألف يا أبو عبدالله أشتقنالك والله cheers cheers cheers
بظهوك هاذا أذهلتنا زي ما أذهلتنا من قبل
وبدايتك الثانية هاذي بدأتها بموضوع مميز بحق
وأحب أقولك مبروك النجاح
ومبروك للكل
وأستمتعو و أستانسو بالعطلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاوي الغنادير
التميز الفضي
التميز الفضي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 799
نقاط : 6794
السٌّمعَة : 1
مواضيع مميزه : 4
تاريخ التسجيل : 23/02/2010
العمر : 33
الموقع : الرياض
نقاط المسابقات : 160
الاوسمه

مُساهمةموضوع: رد: من هو أفضل عضو في المنتدى    01.07.11 15:29

مشكور ابو عبدالله على الطله الرائعه

والمثل يقول من طول الغيبات جاب الغنايم ونشاء الله الجائزه لي بدون نقص في الأعضاء والله انهم كفو
'يالله بتصويت لي وبتوفيق



تكفون يا أعضاء وزوار الشامخ لا تخلونتا ههههههههههههه..... فزعه ولا
لكم تقديري واسف على الإطاله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيف القحطاني
التميز الذهبي
التميز الذهبي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2106
نقاط : 8532
السٌّمعَة : 13
مواضيع مميزه : 3
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
نقاط المسابقات : 110
الاوسمه

مُساهمةموضوع: رد: من هو أفضل عضو في المنتدى    10.07.11 18:35

مشكور على الاستفتاء وبتوفيق لجميع
ماهي غريبه عليك يابو عبدالله .. الإثاره وتشويق ... لا هنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الولهان
عضو مميز نشط
عضو مميز نشط
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 615
نقاط : 6418
السٌّمعَة : 12
مواضيع مميزه : 0
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
نقاط المسابقات : 220

مُساهمةموضوع: رد: من هو أفضل عضو في المنتدى    27.07.11 10:40

5- الولهان


شدو الهمه يشباب وين الي يحبون الولهان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخاوي الذيب
عضو فعال نشط
عضو فعال نشط
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 280
نقاط : 4983
السٌّمعَة : 10
مواضيع مميزه : 0
تاريخ التسجيل : 16/08/2011

مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمته وبركته   06.09.11 0:17

الخمسه المرشحين انشاء الله كفو وبتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريان
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 91
نقاط : 5337
السٌّمعَة : 10
مواضيع مميزه : 90000
تاريخ التسجيل : 06/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: من هو أفضل عضو في المنتدى    13.02.12 23:43

شي رائع جداً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هو أفضل عضو في المنتدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمي لشامخ السعودي :: ₪ ملتقي ° الشامخ السعودي ° العام ₪ :: المنتدى العام-
انتقل الى: