الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اتحدااااك ماتفطس من الضحك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عنوان الصمت
عضو فعال نشط
عضو فعال نشط
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 326
نقاط : 5817
السٌّمعَة : 10
مواضيع مميزه : 1
تاريخ التسجيل : 16/06/2010

مُساهمةموضوع: اتحدااااك ماتفطس من الضحك    04.12.10 7:43

اتحدااااك ماتفطس من الضحك..بس تحمل لاتموت علينا

حبيت احط لكم اليوم نكت


و زيما يقول المثل


دغدغ للدنيا يدغدغ لك


و اتركم مع النكت البايخة


خمسة محششين يصلون واحد منهم عطس قال الثاني يرحمك الله قال الثالث مايجوز تكلمون قال الرابع كل صلاتكم غلط


قال الخامس الحمد لله أنا ماتكلمت ..!!


?.?.?

حوطي بيسافر مع اخوياه للبحرين وطول الطريق وهو يقول ياليتني جايب التلفزيون
ياليتني جايب التلفزيون اااخ بس ياليتني جايب التلفزيون ويوم وصلو جسر البحرين قالو
اخوياه تراك ازعجتنا وش تبي بالتلفزيون ؟ قال : جوازاتنا فوقه
.


?.?.?


فيه مدرسة كلها مجانين الا مدرس واحد
في حصة التاريخ سأل المدرس الطلبة : فية أحد يعرف من قتل عمر بن الخطاب ؟
الطلاب قعدوا يحلفون انه ولا واحد منهم قتلة
زهق المدرس وراح للمدير وقاله كل ما سألت طالب من اللي قتل عمر بن الخطاب قعدوا يحلفون
قالة المدير : وشفيك عليهم يمكنه في الفصل الثاني


?.?.?

محشش يسأل واحد توقع وش يصير أذا دوران الأرض صار أسرع ثلاثين مره عن
الطبيعي؟قال: بصراحة ما أدري قال المحشش؛يصير نأخذ الراتب كل يوم ياحمار


?.?.?


صيني يبي يشتري 10 علب كوكاكولا دخل بقالة حوطي وقال له : ينق شين شانق
كوكاكولا قال الحوطي: عشر علب ايش...؟



?.?.?


فية حوطية محترقة أذونها
قالو ليش محترقة أذانك قالت
دق التلفون وبدال مأرفع السماعة رفعت المكوى قالو الثانية قالت
دق مرة ثانية



?.?.?

محشش قالو له المحكمه جب شي يثبت ملكيتك للبيت.....


جاب لهم صورته وهو يغسل الحوش


?.?.?


محشش ساقط سنه.......قالوا له ترا الاسئله هذي نفس اسئلة السنه اللي فاتت....


قال : يعني بسقط مره ثانيه




?.?.?

محشش يركض سأله خويه : وش فيك مستعجل فيه شي ؟ قال: لا بس افرض صار شي فجأه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخ


?.?.?


في واحد قروى قدم على وظيفه طلبوا منه شهادة كمبيوتر جاهم اليوم الثانى بضمان اتاري


?.?.?


محشش ماسك خفاش وميت ضحك ليش؟ يقول يلعن ام الفار لابس بشت!!



?.?.?


محشش صدم شرطي ومات الشرطي،، دق على 999 قال لهم انتو تسع ميه وتسعه وسعين قالوا ايه قال صرتوا تسع ميه
وثمنيه وتسعين


?.?.?


وصل رواد الفضاء الى المريخ واذا بهندي يطرق الزجاج ويقول:غسل صاروخ صديق..


?.?.?


محششين الاول سأل الثاني قاله متى يوم الخميس قاله مادري يا الاحد يا الاثنين


?.?.?

حوطي قال لخويه أبي ابيع سيارتي التويوتا بسعر غالي وشلون
قاله خويه بسيطه شل علامة تويوتا وحط علامة بي ام
بعد اسبوع سأله خويه : بعت سيارتك ؟
قال الحوطي : من جدك انت ، فيه احد يبيع بي ام


?.?.?


يقولك في واحد سكران شاف موزه قال:
الله يعيني على الزلقة


?.?.?


حوطي قالوا له بنحط فوق راسك طاقية فوقها لمبة اذا كذبت ولعت اللمبة..قالوا فهمت؟؟..قال اية...ولعت اللمبة..!


?.?.?


فيه عجوز مسرعة على الخط السريع ليه؟ تجرب الزنوبه


?.?.?


محشش راح للدكتور يشتكي انه كل مانام ‏ يحلم بقطاوه يلعبون كوره . قاله الدكتور : لاتنام يومين
.. قال المحشش : مااقدر لان بكره بيلعبون على النهائي !


?.?.?


الهيئة يتهاوشون مع محشش.. هم يقولون أركب ورى .. وهو يقول : لا أنا أبسوق !


?.?.?


اثنين محششين دخلوا صيدليه....الاول قال للدكتور الصيدلي..:عطنا اثنين شاورما..قاله هدي
صيدليه وما نبيع اكل ..رد الثاني وقال:معليش يا دكتور اصله محشش
..عطنا اثنين فلافل.


?.?.?




حمار منحاش من الحوطه وصل الرياض وقفوه وسالوه وشفيك تركض؟؟؟
قال الحواطى قاعدين يذبحون كل الدجاج..
قالو: بس انت حمار مو دجاجه..!!
قال:عاد تعال فهم الحواطى هالكلام..!!


?.?.?


هل تعلم أن أصل كلمة (( كبوتشينو )) قصيميه ؟
عندما جاء لورانس إلى أرض الجزيرة قدم قهوة بالحليب إلى أهالي القصيم فظهرت رغوة شرب
قصيمي رشفة منها وقال : وش هذا ؟ وعععع كبووه يا شينووووووه !!
فسرق لورانس هذه الكلمة من القصمان ..


?.?.?


سكران يسال محشش : الهند بعيدة ؟


قال ما اعتقد لان في هندي معانا في الشغل يجي على سيكل
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ


?.?.?


?.?.?


امير يسوق بأخويـــاه ..انقلبت فيهم السياره ..قال الامير انا آسف ..قالوا اخوياه لا حنا اللي ماركبنا زين..


?.?.?


أسد مجتمع بالحيوانات في الغابه اجتماع رسمي !
ويقولهم : نبي نحط سور على الغابه ..
نط الضفدع وقال طيب فيه بنات ؟!
كمل الأسد بإستحقار وقال نبي نحفر بير داخل الغابه !
نقز مره ثانيه الضفدع وقال طيب فيه بنات؟!
عصب الأسد وقال : فيه حيوان برمائي لونه اخضر ابصفقه اليوم !!
طمر الضفدع وقال عقب ماتصفق التمساح ,, فيه بنات


?.?.?


محشش نصاب يقول لخوية : مره نفضني الكهرب وطلعت صورتي بالفاتورة


?.?.?


محشش قاعد في غرفته يضرب راسه بالجدار ، دخلت عليه أمه قالت : سلامات عبدالله قال : إيه صح عبدالله
×_-


?.?.?




محشش يسأل خويه ليش انت أصلع؟ قال: من الزمن ... قال: ياخي لا عاد تحلق عنده


?.?.?


محشش شرا بيت جنب محطه قال لخويه ميزته اذابغيت تعبي بنزين تروح على رجليك


?.?.?


ان العيون التي في طرفها حول ودت عيال الحمايل في خبر كانا
يااعدل الناس إلا في معاملتي ماهوب حق تولعنا وتنسانا
لاتحسبن المجد تمرا انت آكله لن تبلغ المجد لين يجيك ماجانا
<محشش على باله المتنبي>




?.?.?


محشش وزوجته قاعدين يحششون .. رن الجرس عليهم .. قامت زوجته وقالت : يا ويلي اكيد هذا
زوجي !!
من الخوف قام الزوج ونط من الدريشه


?.?.?


محشش شنقوه أشر لهم نزلوه وقالو له وش تبي ؟؟
قال : الله يللعنكم بغيت أموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك الشوق
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 51
نقاط : 5278
السٌّمعَة : 10
مواضيع مميزه : 0
تاريخ التسجيل : 28/10/2010
الموقع : في دار أبو زايد

مُساهمةموضوع: رد: اتحدااااك ماتفطس من الضحك    05.12.10 4:16

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكور الله يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شبل القحاطين
مشرف
مشرف


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 583
نقاط : 6339
السٌّمعَة : 3
مواضيع مميزه : 1
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
نقاط المسابقات : 90
الاوسمه

مُساهمةموضوع: رد: اتحدااااك ماتفطس من الضحك    07.12.10 0:45

محشش ماسك خفاش وميت ضحك ليش؟ يقول يلعن ام الفار لابس بشت!!

Smile Smile Smile Smile

الله يوسع صدرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الولهان
عضو مميز نشط
عضو مميز نشط
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 615
نقاط : 6356
السٌّمعَة : 12
مواضيع مميزه : 0
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
نقاط المسابقات : 220

مُساهمةموضوع: رد: اتحدااااك ماتفطس من الضحك    03.01.11 19:03

هههههههههه



والله شي جميل


مشكور عنوان الصمت


تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سالم
التميز الذهبي
التميز الذهبي
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2130
نقاط : 7935
السٌّمعَة : 14
مواضيع مميزه : 3
تاريخ التسجيل : 29/03/2010
الموقع : الرياض
نقاط المسابقات : 0
الاوسمه

مُساهمةموضوع: رد: اتحدااااك ماتفطس من الضحك    11.03.11 9:37

الهيئة يتهاوشون مع محشش.. هم يقولون أركب ورى .. وهو يقول : لا أنا أبسوق !
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يسعدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخاوي الذيب
عضو فعال نشط
عضو فعال نشط
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 280
نقاط : 4921
السٌّمعَة : 10
مواضيع مميزه : 0
تاريخ التسجيل : 16/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: اتحدااااك ماتفطس من الضحك    06.09.11 22:21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اتحدااااك ماتفطس من الضحك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمي لشامخ السعودي :: ₪ ملتقى ° الشامخ السعودي° الترفيهي ₪ :: المسابقات والالعاب-
انتقل الى: